recent
أخبار ساخنة

شرح التسجيل في موقع Etoro ايتورو من الهاتف و الربح

تحدثنا في مقالة سابقة عن الفوركس عن بعض افضل مواقع التداول التي يمكنك القيام بالتسجيل فيها و استعمالها من اجل الربح من الفوركس ،و قد كان من ضمن القائمة التي قمنا باقتراحها عليك هو موقع  Etoro ايتورو ، و هو يعتبر من بين اشهر مواقع التداول في لعالم .

و ميزة موقع Etoro ايتورو انه يحظى بسمعة جيدة للغاية لجانب انه سهل جدا من حيث عملية التداول كما يوفر لك كل الاسهم التي يمكن ان ترغب في التداول منها ، و هو يعتبر الوجهة الاولى لكل شخص يرغب في الربح من الفوركس و تحقيق مدخول قار و ايضا يوفر اهم ميزة و هي خاصية نشاء حساب افتراضي يحتوي على رصيد وهمي من اجل تعلم التداول ان كنت مبتدئ في المجال .


و بما ان اغلب المستخدمين اليوم يستعملون الهواتف الذكية في كل شيء ، فإننا سوف نشرح في هذا الموضوع كيفية التسجيل في موقع  Etoro ايتورو عبر استعمال الهاتف بخطوات بسيطة جدا ، و كل ما عليك القيام به هو اتباع الشرح الآتي :
أول شيء قم بالضغط على رابط التسجيل في إيتورو و الذي سوف تجده أسفل الموضوع مباشرة ، و بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة الموقع على الهاتف و الذي سوف تكون على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة بالاسفل :
بعد ذلك قم بالضغط على زر Join now من أجل بدء عملية التسجيل و الانتقال الى الخطوة الموالية :

الان ما عليك فعله هو القيام بادخال اسم مستخدم خاص بك ، و ادخال بريدك الالكتروني و اضافة كلمة سر من اختيارك .
مباشرة بعد التسجيل في موقع  Etoro ايتورو سوف يتم عرض حسابك عليك ، و الذي سوف تجده حساب حقيقي ، بمعنى أنك سوف تجد بأن هناك كلمة Real و هذا الحساب يجب عليك شحنه برصيد مالي من بطاقتك الإئتمانية او حسابك في بايبال او اي وسيلة دفع ان اردت ان تقوم بعملية التداول به .


و ان قمت بالنقر على كلمة Real سوف يتم عرض الحساب الافتراضي لك و الذي سوف تجد انه يحتوي على رصيد مالي وهمي قيمته 100 الف دولار يمكنك التداول به و تجربة التداول كي تتعلم قليلا كيفية التعامل مع المنصة .
على موقع  Etoro ايتورو في الهاتف سوف تجد أنه تظهر لك جميع الاسهم التي يمكنك التداول فيها سواء كانت عبارة عن شركات او عملات او معادن ، ما عليك سوى اخيتار نوعية السهم الذي تريد شراء كمية منه و تضغط عليه ثم تضيف السعر و تقوم بتحديد نسبة الخسارة و الربح .


يعني يمكن ان تجعل الصفقة تتوقف بمجرد ان تخسر 10 بالمئة من المبلغ الذي قمت باستثماره او تجعل الصفقة تتوقف بمحرد ان تربح الـ 10 بالمئة .


شرح التسجيل في موقع Etoro ايتورو من الهاتف و الربح
كما تلاحظ بعد ان قمنا بعملية شرح موقع  Etoro ايتورو ، فأن هناك شيء هام يجب ان تقوم به ، و و هو تفعيل حسابك من خلال البريد الالكتروني و ايضا قد يطلب منك الموقع ان تقوم بارسال صورة من بطاقة التعريف الخاصة بك و صورة من فاتورة الكهرباء حتى يقوم بتفعيل حسابك تفعيلا كامل .
و بالنسبة لشحن حسابك على  Etoro ايتورو برصيد مالي فإن أدنى حد للشحن هو 50 دولار و كل طرق الدفع متوفر بداية من الفيزا و الماستر كارد و نهاية بالنتلر و البايبال و سكريل و غيرهم .
 و إليك بعض النصائح الإضافية التي يمكن أن تساعدك على الربح من ايتورو عبر التداول ، و من أهم النصائح هي أن لا تخاطر بمال لا تملك الكثير منه ، بمعنى أنه يجب أن تحاول دائما التداول فقط بالأموال التي أنت تستطيع أن تتقبل خسارتها كي لا تستاء .

و النصيحة الثانية الأهم هي أن تواكب دائما الاخبار المتعلقة بالاسواق و ان تقوم بالتداول فيما أنت لديك معلومات عنه .
و النصيحة التالثة هي أن تحاول استعمال خاصية النسخ و التي يتيميز بها موقع يوترو ، حيث تساعد على الربح من التداول الذي يقوم به شخص آخر يجيد التداول في سوق الأسهم .
أما النصيحة الرابعة و الأخيرة التي تساعدك على الربح من ايتورو هي الصبر ، حيث أنه كما نعلم جميعا التداول بشكل عام مليء ببعض التوتر و لكن حيث يوجد التوتر توجد الكثير من الأموال .
بالتالي تحتاج أن تكون صبورا كي لا تعرض نفسك للخسارة ، و يجب أن يكون كل تداول تقوم به قائما على عملية حسابية أو معلومة حيث أن التداول العشوائي لن تحقق منه نتائج إلا إن حالفك الحظ .
و الربح من الفوركس يحتاج الى استعمال العقل مثله مثل أي عمل آخر و ليس الاعتماد كليا على الحظ فقط .

google-playkhamsatmostaqltradent