recent
أخبار ساخنة

طريقة إضافة صفحة اعادة توجيه الروابط الخارجية مثل قالب سيو بلس


من المميزات تركيب صفحة اعادة توجيه الروابط الخارجية من موقعك هي اطالة الزائر لأطول مدة ممكنكة على المدونة و طبعا هذا يزيد من ارباح ادسنس ايضا.
اليوم سوف نتعرف على طريقة انشاء صفحة اعادة توجيه الروابط لزيادة الارباح من ادسنس ، توجد الكثير من هذه الشروحات على الويب لكنها جميعها تعمل بنفس الطريقة و هي تحويل جميع روابطك الموجودة في المدونة و طبعا يمكنك استثناء روابط المواقع التواصل الاجتماعي.

هذا السكربت الذي جلبته لكم اليوم فهو يعيد توجيه الروابط الموجودة في الموضوع فقط و هذا يبدو جيدا بالنسبة للمدوننين ، السكربت يوجد فقط في موقع واحد و لن تجده في اي مكان اخر الاضافة تشبه لحد كبير إضافة سيو بلس بل نسخة طبق الاصل و المميز في الإضافة التي سوف اقدمها لكم اليوم انه يمكنك اضافة اعلان خارجي مثلا يمكنك اضافة اعلان لموقع معين او تضع صورة للترويج منتج معين خاص بك بدون اطالة في الشرح لنذهب لطريقة انشاء صفحة اعادة توجيه الروابط لزيادة الارباح من ادسنس.


للمعاينة من هنا

اولا قم بعمل نسخة احتياطية للقالب الخاص بك تحسبا للخطأ ثم اذهب الى الصفحات ضع في عنوان الصفحة اسم redirect و ضع نفس الكلمة في حقل الموضوع ثم انشرها يجب ان يظهر في رابط الصفحة مثل هكذا p/redirect.html بعد رابط موقعك ، ثم قم بالرجوع اليها اضغط على تعديل الصفحة ثم يمكنك تغيير العنوان الى صفحة التوجيه مثلا ثم حقل الموضوع غير من تأليف الى html و ضع الكود الذي سوف تجده في الملف اسفل الموضوع سوف يكون مرتب و لن تجد مشكلة به ، بعد عمل الصفحة وتركيب الكود نذهب الى الخطوة التانية .

تانيا ابحث عن هذا الكود

<b:includable id='threaded_comments' var='post'>
فهو موجود على اي قالب بلوجر وركز معي  جيدا عندما تجده انزل الى الاسفل قليلا حتى تجد كلمة بهذا الشكل </b:section> و فوقها توجد كلمة </b:widget> قم بفصل بينها مسافة ثم ضع الكود الثاني و اضغط على حفظ للقالب ، الآن عند الذهاب الى التخطيط سوف تجد الاضافة موجودة و مفعلة تلقائيا لنذهب و نشرح خصائص الإضافة .


الخيار الأول ads-text : يمكنك اضافة اسم موقع او منتوج للاعلان عليه في الصفحة و اذا كانت لذيك صورة عدل كلمة text بكلمة img و ضع رابط صورة .
الخيار التاني ads-rel : فهو خاص بالزحف اذا تركتها nofollow لن يتم الزحف الى رابط اعلان الذي سوف تضعه لكي لا يتم احتسابه كباكلينك او ضع dofollow للسماح.


الخيار التالث ads-link : هنا سوف تضع رابط الاعلان او المنتوج الخاص بالخيار الاول.
الخيار الرابع block-site : هنا يمكنك جعل بعض المواقع لايتم اعادة توجيهها مثل اليوتوب و الفيسبوك و تويتر نحن اضفنا المواقع تلقائيا لا تقوم بالتعديل عليه.
الخيار الخامس timer : خاص بالعداد تم اضافة 10 تواني يمكنك زيادتها او نقصانها عبر تغيير رقم 10 الى اي رقم


مصدر الإضافة : موقع بلوجر كود

اما الخيارات الاخرى فهي غير مهمة يمكنك تركها كما هي بإختصار فهذا السكربت لن تجده مجانا في اي مكان اخر و انا اقدمه لحضراتكم مجانا ، لذلك ادعمونا بتشجيعاتكم و تعليقاتكم المحفزة الى هنا ننتهي من درسنا اليوم اراكم في موضوع جديد بإذن الله مع السلامة.
 تحميل الملف

google-playkhamsatmostaqltradent