recent
أخبار ساخنة

ما هو نظام تشغيل هواوي الجديد Huawei OS Hongmeng ! بديل الأندرويد

بدأ كل شيء في مارس من هذا العام ، عندما أخبر Yu Chengdong AKA Richard Yu ، الرئيس التنفيذي لقسم أعمال المستهلكين في Huawei ، أن Huawei طورت أنظمة تشغيل خاصة بها للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر ، في حالة عدم قدرة الشركة على استخدام أنظمة Android أو Windows بعد التوترات بين Huawei وحكومة الولايات المتحدة.


ما هو نظام تشغيل هواوي الجديد Huawei OS Hongmeng ! بديل الأندرويد

مؤكد: يأتي Huawei OS Hongmeng ، ويدعم الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول والمزيد


في منتصف مايو ، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حالة الطوارئ الوطنية وفرض قيودًا تجارية على شركة الاتصالات الصينية العملاقة ، التي تحظر عليها شراء أو بيع أي منتجات جديدة لشركات أمريكية.


كشركة أمريكية ، أوقفت Google خدمات أندرويد الخاصة بها إلى أجهزة Huawei ، على الرغم من أن الشركة قد استأنفت الآن خدماتها لهواوي لمدة 90 يومًا ، بعد الحظر الذي فرضته الولايات المتحدة مؤقتًا.



20 مايو 2019 ، "Hongmeng":

بعد هذه السلسلة من الأحداث ، أبلغنا أن نظام التشغيل القادم للشركة تم تطويره تحت اسم Hongmeng وكان قيد التطوير الفعلي منذ عام 2012 ، حيثكانت الشركة تختبر نظام التشغيل هذا في أجهزته من خلال العملية الداخلية ، لكن مصدرنا لم يقل بوضوح أنه سيتم تسمية Hongmeng ، ولكنه أكد أنه مرتبط بنظام التشغيل.


21 مايو ، 2019 ، قليل من التفاصيل هبطت:

كشفت معلومات جديدة أن نظام التشغيل الخاص بشركة Huawei يعتمد على نظامي Linux و Hongmeng يرتبط بالأساطير الصينية ، يتناسب ذلك مع مجموعة من الأسماء مثل سلسلة المعالجات "Kirin" والتي تم اشتقاقها أيضًا من اسم كائن مخلوق أسطوري "Qilin".


أيضًا ، سيتم استخدام نظام التشغيل هذا كنظام تشغيل عالمي لعدة منصات ، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة .


21 مايو 2019 ، مشاكل في النظام البيئي للتطبيق المبكر:

بصرف النظر عن نظام التشغيل ، هناك دائمًا حاجة إلى نظام بيئي للتطبيق مصنَّف بالعديد من المشكلات بما في ذلك التوافق والأخطاء ، يرجى قراءة المقالة كاملة هنا حيث أبرزنا المشكلات الرئيسية لشركة Huawei في تطبيقات التطوير لدعم نظام التشغيل الجديد هذا.


21 مايو 2019 ، أول نظرة على التوفر والتوافق:

وفقًا لرئيس مجلس إدارة شركة Huawei للمستهلكين ، Yu Chengdong ، سيتم إطلاق أول نظام تشغيل مطور ذاتيًا من Huawei هذا الخريف في أقرب وقت ممكن ولا يتجاوز الربيع من العام المقبل ، ومن المثير للاهتمام ، أن نظام التشغيل OS Huawei الجديد سيكون متوافقًا مع جميع هواتف Huawei ، والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون والأجهزة القابلة للارتداء .


وكشف أيضًا أن نظام تشغيل Huawei متوافق أيضًا مع جميع تطبيقات Android وجميع تطبيقات الويب.


23 مايو 2019 ، مقابلة الرئيس التنفيذي لشركة Huawei:

أكد الرئيس التنفيذي لشركة Huawei مرة أخرى تاريخ الإطلاق لـ CNBC ، وأن نظام تشغيل Huawei يمكن أن يكون جاهزًا بحلول الربع الأخير من هذا العام ، ونسخة للسوق العالمية في الربع الأول أو الثاني من عام 2020.


وقد زادت هذه الجملة أيضًا من احتمالات أن تطرح الشركة اسمًا مختلفًا للسوق العالمية ، ولكن لم يؤكده المسؤول في ذلك الوقت.


وقال أيضًا إن نظام التشغيل سيدعم جميع تطبيقات أندرويد ، ويأتي مع "متجر التطبيقات" كمتجر تطبيقات افتراضي.


24 مايو 2019 ، سجلت Huawei علامة "Hongmeng" التجارية في الصين:

سجلت Huawei علامة تجارية لـ "Huawei Hongmeng" من مكتب العلامات التجارية الصيني للإدارة الوطنية للملكية الفكرية بتاريخ تقديم الطلب بتاريخ 24 أغسطس 2018 ، والذي تم الإعلان عنه بشكل علني في 14 مايو 2019 ، ومدة هذا التسجيل سارية من 14 مايو ، 2019 ، إلى 13 مايو 2029.


يتم تسجيل التطبيق تحت فئات متعددة ، بما في ذلك - برنامج نظام التشغيل ، برنامج تشغيل الكمبيوتر ، برامج تشغيل الكمبيوتر. كل هذه الفئات تؤكد أن "Hongmeng" هو اسم نظام تشغيل Huawei.


علاوة على ذلك ، تشمل الفئات أيضًا - الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول والمزيد ، والتي توضح أن الشركة قد أعدتها لجميع الأنظمة البيئية للأجهزة ، والتي أبلغنا عنها أيضًا.


إذا كنت مهتمًا بالتحقق من تفاصيل طلب العلامة التجارية ، فيرجى زيارة المقالة الأصلية هنا.


المزيد قادم، لذا ابق متحمسا…


للتؤكد من جميع المعلومات تفضلو على الشركة الرسمية : http://lkky.xyz/huaweicentral
google-playkhamsatmostaqltradent